بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ورش عمل ومحاضرات عن تجربة تحقيق رضا المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية

طباعة مقالة

  0 1294  

ورش عمل ومحاضرات عن تجربة تحقيق رضا المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية





مكة الان-شاكر الحارثي

 

أكد المدير العام التنفيذي في مدينة الملك عبدالله الطبية الدكتور سهيل باجمال أن المدينة الطبية تسعى إلى التطوير في خدماتها الطبية لتحقيق أحد خططها الأستراتيجية المهمة في تحقيق رضا وسلامة المرضى من خلال تكامل جميع الخدمات الطبية المقدمة لهم .

 

وبين باجمال خلال افتتاح محاضرة وورش عمل تجربة المريض أمس الأحد بقاعة الملك عبدالله بالمدينة الطبية، أن المدينة تخدم رقعه كبيرة من هذا الوطن لذلك تحمل على عاتقها مسئولية تقديم خدمات تخصصية متميزة من الدرجة الثالثة ترقى لتطلاعات المرضى ومرافقيهم مشيرا إلى أن الشراكة والتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية في الاستفادة من تجربتهم في تحقيق رضا المرضى وسيكون لها أثر بالغ .

 

وتحدث المدير التنفيذي للتكامل وتحقيق رضا المرضى بمدينة الملك فهد الطبية الدكتور علي عسيري عن تجربة المريض والدراسات التي تم  بمدينة الملك فهد عن تحقيق رضا المرضى في الخدمات المقدمة بالإضافة إلى كيفية تحسين مواعيد المرضى في العيادات الخارجية و التنويم و الخدمات المختلفة بالمستشفيات .

 

ووصف العسيري، أن المريض يخوض رحلة منذ دخوله إلى المستشفى حتى خروجه ومايمر به من مراحل خلال فترته العلاجية و مايصحبها العديد من نقاط التحسين والتطوير في المراحل العلاجية .

 

من جهته أوضح المدير التنفيذي المشارك لشئون المرضى ورئيس فريق عمل مشروع تحقيق رضا المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية الدكتور عماد خياط، إلى أن اللقاء اشتمل على ثلاثة محاور خلال يوم عمل متكامل حيث بدأ بمحاضرة لعموم الموظفين عن تجربة المريض في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض و تلاها ورشة عمل لفريق مشروع تحقيق رضا المرضى واختتم اللقاء بأجتماع أعضاء المجلس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة بالزملاء الضيوف و تم خلال الإجتماع إستعراض المبادرات والمشاريع المقدمة من قبلهم لتحقيق رضا المريض وخطة العمل التي استندوا عليها وكيفية الاستفادة و التطبيق الأمثل لمثل هذه المبادرات .

 

وأضاف خياط، نحن نسعى للبدء في هذا المشروع من حيث وصل الآخرون وتعد هذه الزيارة من مدينة الملك فهد الطبية بالرياض لتحقيق مبدأ التكامل بين المدن الطبية وتنفيذا لتوصيات مشروع تكامل والذي تبنته وزارة الصحة لتنفيذه في المدن الطبية مشيرا إلى أن هذا المشروع يعد توجها عالميا تبنته مدينة الملك عبدالله الطبية ضمن خططها الأستراتيجية لتحقيق رضا المريض .

IMG-20150302-WA0042

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/223654.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن