بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إفتتاح  قسمي العلاج الطبيعي و الطب المنزلي و بعض الإدارات بمستشفى حراء

طباعة مقالة

  0 1107  

برعاية مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/ عبدالله المعلم

إفتتاح قسمي العلاج الطبيعي و الطب المنزلي و بعض الإدارات بمستشفى حراء





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

افتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/ عبدالله بن صالح المعلم قسم العلاج الطبيعي الجديد و الطب المنزلي و عدد من الأقسام الإدارية بمستشفى حراء بتكلفه بلغت أكثر من ثلاثة ملاين ريال ، و ذلك بمعية عدد من المساعدين بالمنطقة  .

حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور/ وليد بن عبدالحليم محمد حسين و الذي قدّم شرح مفصل عن مراحل تنفيذ هذه التوسعة و ما صاحبها من إعادة تأهيل لمبنى الكلية الصحية سابقاً ,حتى تم تدشين المشروع ومدى ما سيقدمه من خدمات للمرضى و المراجعين إضافة ًإلى مرتادي المستشفى من الحجاج و المعتمرين ،

وقام الدكتور/ عبدالله المعلم ومرافقيه بجوله في مرافق المبنى المختلفة والاطلاع على ما يقدمه من خدمات طبية للمرضى والمراجعين .

من جهته اوضح مدير المستشفى الدكتور/  وليد حسين عن شكره وتقديره لسعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة لتشريفه إفتتاح المشروع، كما أوضح أنه جاري استكمال مزيد من التجهيزات الحديثة التي ستساعد في خدمة المرضى وفق المعايير المطلوبة وتقليص فترة المواعيد بما يحقق رضى المريض .

واكد ” المعلم  ” عن سعادته بما لاحظه من اهتمام و متابعه حثيثة لهذه النقلة التي تم تنفيذها  في زمن قياسي و التي تعكس سعي إدارة مستشفى حراء العام  للتميز.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/223543.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن