بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حملة مكثفه لمنع غسيل السيارات في شوارع مكه

طباعة مقالة

  0 1565  

حملة مكثفه لمنع غسيل السيارات في شوارع مكه





مكة الان-أسامة زيتوني

 

شنت بلدية المعابدة الفرعيه بالعاصمه المقدسه حملة ميدانية واسعة على المواقع التي يتواجد فيها المخالفين الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بمكة المكرمة.

وقال خالد المجيريشي رئيس قسم الاسواق التجارية ببلدية المعابده إن البلدية نفذت حملة مكثفة على مخالفة غسيل السيارات في الأماكن العامة والشوارع ومواقف السيارات وذلك في إطار حملتها المستمرة لتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بعدم غسل السيارات في غير الأماكن المخصصة لها وعدم التعامل مع هؤلاء المخالفين، والحد من انتشار هذه الظاهرة التي تتسبب في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، إضافة إلى ما تسببه من الهدر للمياه وإتلاف طبقات الأسفلت.

واشار المجيرشي الى أنه تم مصادرة وإتلاف أكثر من (150) برميل وعدد من الأوعيه ومواد غسيل السيارات، كما تمت مصادرة عدد من الدراجات الهوائيه الخاصة بغسالي السيارات الذين هربوا من الموقع عند المداهمة.

الجدير بالذكر أن هذا التوجه من البلدية يعكس استراتيجيتها في الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي والحد من التلوث وتأثيراته ونشر الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها.
وعلى صعيد آخر صادرت الفرق الميدانيه ببلدية المعابده (98) كرتون مياه صحيه كانت مخزنة بطرق عشوائيه ومعرضه لاشعة الشمس ، ومعدة للتوزيع على الباعه الجائلين ، وقد تمكنت الفرق من مصادرتها واتلافها وفق الطرق الصحيه .

2

3

4

5

6

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/223535.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن