بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير التعليم يفتتح غداً المؤتمر الدولي الرابع “للتعلم الإلكتروني”

طباعة مقالة

  0 553  

وزير التعليم يفتتح غداً المؤتمر الدولي الرابع “للتعلم الإلكتروني”





مكة الآن - واس:-

يفتتح معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل غداً، المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد تحت عنوان ” تعلم مبتكر : لمستقبل واعد”، الذي تنظمه وزارة التعليم، بفندق الريتز كارلتون في الرياض .
وأوضح مدير المركز الوطني للتعلم الإلكتروني نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبدالله المقرن، أن المؤتمر يستضيف متحدثين من دول مختلفة، يسلطون الضوء على أفضل الممارسات في بيئات التعلم الافتراضية ومستجداتها .
وبين أن المؤتمر وبعد نجاحاته السابقة، أصبح مطلباً لرواد الاختصاص للمشاركة في البرامج العلمية ، وعرض الدراسات العلمية المتخصصة، ومناقشة الممارسات والتجارب في الاتجاهات العالمية الحديثة في استخدامات المحتوى الرقمي وأساليب تطويره, ومستقبل التعليم والتعلم في مجتمعات المعرفة والأدوار المتوقعة منه, والإطلاع على أحدث البحوث والدراسات العلمية في مجال التعلم الإلكتروني, ودور التعلم الإلكتروني في تعزيز الابتكار ومجالاته, بالإضافة إلى قضايا جودته من حيث المحتوى والقياس والتقويم وآليات التطبيق .
يذكر أن المؤتمر سينتهج لأول مرّة إستراتيجية المؤتمرات الصديقة للبيئة، حيث خفضت كمية المطبوعات وكتيبات المشاركين، وجهزت منصّة رقمية على بوابة المؤتمر لتبادل جميع المطبوعات والمعلومات بين المشاركين والعارضين من خلال شارات هوية المؤتمر الالكترونية، أو من خلال الهواتف الذكيّة .
وسيشارك في المؤتمر أكثر من 20 متحدثاً وخبيراً من نخبة التربويين والباحثين وصناع القرار على مستوى العالم لمناقشة مستجدات التعلم الإلكتروني .
وسيقام ضمن فعاليات المؤتمر معرض متخصص، يتيح للمختصين والمسؤولين في المراكز العلمية ومراكز البحث العلمي الحكومي والخاص، ورجال الأعمال، الاطلاع على الفرص والمجالات الاستثمارية الواسعة للمرحلة المستقبلية، وذلك خلال فترة انعقاد المؤتمر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/223504.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن