بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزميلة الجزيرة تحتفي بشركاء النجاح  في حفلها السنوي «دوماً معاً»

طباعة مقالة

  0 939  

تكشف عن مزايا طباعية جديدة

الزميلة الجزيرة تحتفي بشركاء النجاح في حفلها السنوي «دوماً معاً»





مكة الآن - يزن المديني

 تنظم مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر، حفلها السنوي (دوماً معاً)، الذي يقام في الفترة من الأول وحتى الرابع من ديسمبر 2014 وذلك بمدينة دبي، تكريماً واحتفاءً بشركائها.

وجاء اختيار شعار الحفل (دوماً معاً) .. تعبيراً عن الرغبة في تجديد التواصل مع شركاء (الجزيرة)، حيث تمثل هذه الفاعلية فرصة سانحة للالتقاء بالنخبة المؤثِّرة في عالم الإعلام والإعلان وتوثيق العلاقة بهم في أجواء بعيدة عن ضجيج العمل.

وتكشف مؤسسة الجزيرة من خلال الحفل عن المزايا الطباعية الإضافية التي تقدمها للقارئ والمعلن  من خلال صحيفة الجزيرة اعتبارا من العام المقبل، كما تطلق المواقع الإلكترونية بحلتها الجديدة والتي تراعي متطلبات القارئ الباحث عن المعلومة بأسرع وقت، وعلى جميع المنصات الإلكترونية.

ويقام خلال الحفل، معرض مصغَّر لمنتجات الجزيرة الإلكترونية المتطورة، حيث طوَّعت الجزيرة وسائل التقنية الحديثة لخدمة منتجاتها الإعلامية، فأصبحت اليوم الصحيفة السبّاقة والرائدة في صناعة المحتوى الإعلامي والإعلاني الرقمي عبر تطبيقاتها، التي أسهمت في نقل الصناعة الصحافية العربية إلى آفاق جديدة.

وتسلط مؤسسة الجزيرة من خلال حفلها السنوي (دوماً معاً) الضوء على مواقعها ومنصاتها الإلكترونية المتمثلة في التالي «الجزيرة دوت كوم» و«الجزيرة بلس» و«الجزيرة سناب» و«الجزيرة أونلاين» و«الجزيرة موبايل» و«الجزيرة على مواقع التواصل» و«مجلة روج» و«سياراتكم» و«عقارات com».

20 36 37

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/215411.html

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن