بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

26 طالبه من جامعة أم القرى يزورون مستشفى حراء العام ضمن برنامج حقق حلمك للأطفال المنومين

طباعة مقالة

  0 1844  

26 طالبه من جامعة أم القرى يزورون مستشفى حراء العام ضمن برنامج حقق حلمك للأطفال المنومين





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

ضمن إستراتيجية الشراكه المجتمعيه مع الجهات الأخرى والتي تهدف الى التخفيف عن المرضى وتثقيفهم , استقبل مستشفى حراء العام بمكة المكرمة فريق ( حلمي اليوم واقعي غدا ً) والذي يتضمن ستة وعشرون طالبه من المسار الطبي لجامعة أم القرى بحضور أستاذة المقرر أ.غدير المحمادي بالإضافة إلى وجود مشرفة وحدة الأنشطة لعمادة المسار الطبي لجامعة أم القرى أ. مرام محمد كلنتن, وكان في استقبالهم مديرة العلاقات والإعلام الصحي ، وهدفت الزياره إلى إدخال الفرح والبهجة على الأطفال وكسر الروتين ، حيث تم مشاركتهم بعض الألعاب الإلكترونيه وسؤالهم عن أحلامهم المستقبليه وكتابه المهنه التي يحلم بها كل طفل و إعطاءه قميص يحمل إسمه ومهنته المفضله التي يحلم بها , كما قام الفريق بزيارة قسم النساء والولادة وذلك بهدف توعية الأمهات عن فوائد الرضاعة الطبيعية وأهميتها في صحة الطفل , واختتمت الزياره بتوزيع الهدايا .

هذا وقد أوضحت الطالبه / ريناد دنيا سرورها لإستقبال وتعاون المستشفى مع الفريق ، كما ساهمت هذه الزيارة في مساعدة بعض الطالبات في تحديد التخصص الطبي المناسب لهن راغبين في تكرار هذه الزيارة للأقسام الأخرى .

وأشار مدير مستشفى حراء العام الدكتور/ وليد محمد حسين أن هذه الزيارات تحقق معاني التكاتف, وتحقق التواصل الاجتماعي بين مؤسسات المجتمع و المؤسسات الاجتماعية والتعليمية ، مما يدخل الفرحة والسرور على المرضى ويخفف معاناتهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/214808.html

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن