بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شرف”  غاسل الصحون  يفوز جائزة عالمية

طباعة مقالة

  0 871  

شرف”  غاسل الصحون  يفوز جائزة عالمية





مكة الآن - محمود الأركاني

 

 يحل الشاب “محمد شرف” الذي عرف بـ”غاسل الصحون”، قبل أن يفوز بجائزة عالمية على مستوى قطاع الفنادق ضيفاً على البرنامج الشبابي “لقاء الخميس”؛  في مقهى الموقع في عوالي مكة المكرمة للحديث عن تدرجه الوظيفي من الخطوط الخلفية في المطابخ إلى جائزة “هوتيلير”،وكيف استطاع تحقيق هذا الإنجاز، وذلك مساء الخميس المقبل في مقهى “الموقع” بحي العوالي.


و”شرف” هو شاب سعودي استطاع أن يكسر حاجز ثقافة العيب في العمل من خلال إصراره على شق طريقه بنفسه، دون أي مساعدةٍ أو وساطة، ليبدأ رحلة نجاحه بوظيفة “مضيف مطعم” غسل فيها الصحون، وقام بتنظيف دورات المياه؛ ليصبح فيما بعد أول شاب عربي يحصد جائزة الشرق الأوسط “هوتيلير ميدل إيست” كأحد أكثر الشباب الفندقي نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط لعام 2014م.

ويعد الشاب السعودي “محمد شرف” العربي الأول الذي يحصد هذه الجائزة عن فئته منذ أكثر من 10 سنوات؛ ليقتنصه برنامج “لقاء الخميس” للشباب، ويجمعه وجهاً لوجه بالجمهور لسرد قصة نجاحه.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس في مقهى “الموقع”، وسيتمكن الحضور من الدخول في السحب على الجوائز الثمينة، وهي عبارة عن جهازي آيفون “جولد”، وثلاث ليالٍ فندقية.

يُذكر أن “لقاء الخميس” يحظى بشراكة رسمية من مركز الأمير سلمان للشباب، ورعاية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومجموعة الطيار للسفر والسياحة، ويهدف في البحث عن الناجحين وتقديمهم للجمهور لسرد حكايات وقصص وقفت خلف الإنجاز، أملاً في زرع ثقافة العمل في نفوس الشباب، ونوعاً من مكافأة الناجحين نظير رحلة الكفاح.

10815916_897397230271517_824211392_n

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/214159.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن