بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اجتماع “تأسيسية” لجنة رواد المسؤولية المجتمعية بغرفة جدة

طباعة مقالة

  0 632  

اجتماع “تأسيسية” لجنة رواد المسؤولية المجتمعية بغرفة جدة





مكة الآن:

استعرض أعضاء الفريق التأسيسي للجنة رواد المسؤولية المجتمعية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة منظومة عملها وخططها المستقبلية خلال لقاء عقد برئاسة الأستاذ بندر عرب مدير مركز جدة للمسؤولية الاجتماعية بغرفة جدة وذلك بقاعة العوضي بمقر غرفة جدة.

وخلال اللقاء أعرب الأستاذ بندر عرب مدير مركز جدة للمسؤولية الاجتماعية بغرفة جدة عن سعادته بما قامت به اللجنة في بناء خطتها وأهدافها وبرامجها، مشيراً إلى أهمية اللجنة ودورها في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للغرفة لاسيما دعم قطاع الأعمال في تبني استراتيجيات وبرامج وثقافة المسؤولية الاجتماعية لقطاع الأعمال والعمل على غرس أخلاقيات العمل وتأصيل الالتزام الأخلاقي.

وشهد اللقاء استعراض الخطط الاستراتيجية للجنة قدمها نائب رئيس اللجنة الأستاذ صالح عسيري، مبيناً بأن اللجنة تسعى لتفعيل المسؤولية المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة وفق معايير الجودة الشاملة، مستعرضاً دور اللجنة في إبراز مفهوم المسؤولية المجتمعية في قطاع الأعمال بمدينة جدة من جميع النواحي الإجتماعية والتنظيمية من خلال إقتراح نظام يتم الإتفاق لاحقا على مكوناته، مبيناً بأن اللجنة ستساهم في ظهور العديد من المبادرات وتحويلها من مبادرات فردية إلى مبادرات للمجتمع.

وأبرز عسيري أهداف اللجنة والتي تتمثل في تطوير مفهوم المسؤولية المجتمعية وبناء مجموعات عمل لتحقيق رؤية وأهداف اللجنة وإبرام شراكات مع الجهات ذات العلاقة والتعاون مع أصحاب الفكر والثقافة والإعلام وتنظيم برامج دورية في مجال المسؤولية المجتمعية.

يذكر بأن لجنة رواد المسؤولية المجتمعية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة تهدف إلى تحقيق أهداف غرفة جدة لدعم أولوياتها في المسؤولية المجتمعية للشركات، وتعزيز دورها في تحقيق وتنفيذ هذه الأهداف وبناء الخطط المستقبلية التي تنسجم مع أهداف الغرفة وتحقق خدمة للمجتمع المحلي ومجتمع الأعمال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213988.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن