بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأخضر يؤكد الجاهزية لمواجهة البحرين

طباعة مقالة

  0 720  

الأخضر يؤكد الجاهزية لمواجهة البحرين





مكة الآن - مشاري الزهراني

 

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس السبت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب استعداداته الأخيرة للقاء اليوم الأحد أمام المنتخب البحريني الشقيق ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي 22 و سيقام اللقاء على إستاد الملك فهد الدولي .
و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث استهلها بتمارين لياقية باستخدام الكرة حول الدائرة ثم تمارين لياقية باستخدام الأقماع ، ليشرع عقبها السيد لوبيز بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي طبقها على كامل الملعب تركزت على لعب الكرة السريعة و تفعيل دور الأطراف . على صعيد متصل انخرط الثنائي أسامة هوساوي و عبدالله الزوري في التدريبات الجماعية مع زملائهم بعد التأكد من جاهزيتهما و سلامتهما . الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ أحمد العقيل و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ خالد الزيد .
من جهة شدد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري على أهمية مواجهة المنتخب الوطني مع شقيقه المنتخب البحريني قائلاً : مواجهة منتخب البحرين مهمة بالنسبة لدينا فبكل تأكيد نسعى من خلالها بالفوز لتحقيق التأهل و بلا شك بأننا عاقدون العزم ليس على التأهل فقط بل حصد البطولة و التي هي مطلب بالنسبة لنا كلاعبين و للشارع الرياضي السعودي . و عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في المواجهة السابقة رد قائلاً : بلا شك بأنه دافع معنوي لي و لزملائي لمواصلة العمل من أجل تحقيق الهدف المنشود تحقيقه بإذن الله .
وتحدث لاعب خط الوسط نواف العابد عن مواجهة المنتخب الوطني بشقيقه منتخب البحرين قائلاً : بلا شك بأن هذه المواجهة تعد مفترق طرق حيث كسب هذه المواجهة يعني تحقيق فرصة اكبر للتأهل و المؤكد بأن هدفنا هي البطولة لذلك سنقدم كل ما لدينا من اجل كسب هذه المباراة التي ستعزز من حظوظنا للتأهل و من ثم البطولة . و أضاف العابد قائلاً : أدعو الجماهير السعودية بالوقوف معنا في هذه المواجهة و بإذن الله سنكون عند حسن ظنهم

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213961.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن