بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق فعليات بطولة المملكة الأولى للقوارب التجديف بمحافظة جدة

طباعة مقالة

  0 1568  

انطلاق فعليات بطولة المملكة الأولى للقوارب التجديف بمحافظة جدة





مكة الآن - علاء علي

 

انطلقت فعليات بطولة المملكة العربية السعودية الأولى للقوارب التجديف بمحافظة جدة بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة الرئيس العام للاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية سعادة اللواء بحري عواد بن عيد العرادي وأمين عام الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية الكابتين بحري سمير عبدالرزاق الدالي وعشاق الرياضة والفرق المشاركة والجهات الحكومية المساندة والحضور المميز من قبل حرس الحدود والقوات البحرية والمراكز البحرية المشاركة من جميع مناطق المملكة ونخبة من الإعلاميين والمشاركين في الفعالية , وبعد صدور موافقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وبجهود ودعم مميز من الإتحاد ومنسوبيه من إداريين وفنيين حيث يسعى الإتحاد لنشر الرياضات البحرية المختلفة بين أبناء هذا الوطن الغالي والعمل على رفع راية التوحيد خفاقة في المحافل الدولية .
وقد التقت صحيفة مكة الآن بالعميد حمد الجعيد عضو الاتحاد السعودي رئيسا لجنة الفنية البحرية للشراع والتجديف . الذي توجه ترحبية بالحضور وكذلك كلمة للمتسابقين واوصاهم بالتحلي بالأخلاق الرياضية والمحافظة على التقيد بتعليمات السلامة وسلامة الأخرين وزف البشرى لهم بأنه سوف يتم اختيار المميزين في هذه البطولة لتمثيل منتخب المملكة لبطولة الخليجية لتجديف المقرر إقامتها في دولة الأمارات الشقيقة وفي الختام أعلن انطلاق هذه البطولة .
ويعمل الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتأسس في 29 ربيع الأول 1429هـ بمدينة الرياض لإيجاد قاعدة ثابتة تعمل على تنظيم الرياضات البحرية بالمملكة .
حيث يرعى الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية قطاعاً عريضاً من الرياضات البحرية مثل الزوارق السريعة والدباب البحري والشراع والتزلج على الماء بزلاجة مفردة.. الخ ويتطلع إلى دعم وإدخال رياضات بحرية جديدة .
ويسهم الاتحاد بتقديم التسهيلات والمشاركة في تنظيم فعاليات العديد من الرياضات التي نتطلع لتطويرها بالمملكة العربية السعودية ويفخر بأنه يقوم بدعم ورعاية الرياضيين بمختلف الأنشطة البحرية لتأهيلهم للمنافسة على المستوى الدولي.

1547ec6c673d95add489cfe9b02bc269 a45fc278bb93dc5a838d016e756fb8ce ddbfaddea7103deba4e1ece0521d8410

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213936.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن