بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز صحي حي جرول يحيي اليوم العالمي للسكري بمعرض توعوي

طباعة مقالة

  0 4213  

مركز صحي حي جرول يحيي اليوم العالمي للسكري بمعرض توعوي





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

ضمن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة بإشراف ادارة الصحة العامة نظّم مركز صحي جرول بمكة المكرمة ، معرضًا توعويًا بمناسبة اليوم العالمي للسكري لهذا العام وذلك بمقر المركز الصحي .

ويهدف المعرض ، الذي شهد حضورًا متميزا من الزائرين والمهتمين من داخل الأحياء وخارجها، إلى تفعيل اليوم العالمي للسكري من أجل تعزيز الوعي الصحي لكل مريض بالسكري وكل شخص معرض للإصابة بهذا المرض، والسعي لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من الخدمات الصحية والتثقيفية ومحاولة الوصول إلى مؤشرات إيجابية لتقليل نسبة الإصابة بهذا الداء .

واشتمل المعرض على ركن للتوعية ، بجانب أنشطة عدة من ضمنها ركن السكري للفحص المبكر لمرضى السكر ، فضلا عن توزيع النشرات التوعوية الخاصة بالوقاية من مرضى السكري .

كما استمع الحضور لشرح مفصلا من المسئول الفني الدكتور صهيب انور ومدير المركز الاستاذ منصور الحربي ، عن محتويات المعرض والفئة المستهدفة إضافة إلى الأهداف المرجوة منه وهي زيادة الوعي والتثقيف الصحي لدى أبناء المجتمع عن مرضى السكري .

وفي ختام المعرض قدم مدير المركز، شكر لجميع العاملين بالمركز وخص بالشكر مشرفه القسم النسائي الأستاذة اسمه مسواك لما أبدوه من تنظيم ، فيما أعرب المرضى المراجعون من داخل الأحياء وخارجها عن شكرهم على هذا المعرض المميز لما قدمه القائمون عليه من كشف وتوعية حول هذا الداء .

DSC_3270 DSC_3273 DSC_3277 DSC_3282 DSC_3287

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213885.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن