بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لوبيز يؤكد رضاه التام لأداء لاعبي الأخضر

طباعة مقالة

  0 648  

لوبيز يؤكد رضاه التام لأداء لاعبي الأخضر





مكة الآن - علي القرني

 

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الإسباني” لوبيز كارو رضاه التام عن أداء لاعبي المنتخب أمس في المواجهة الافتتاحية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 التي جمعتهم مع المنتحب القطري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: ” حضرت الروح والتفاني داخل أرض الملعب من لاعبي الأخضر وفي نفس الوقت أنا حزين لتلقّي شباكنا هدفاً من خلال كرة ثابتة ، وهو ما تدربنا عليه كثيراً من خلال معالجة المشاكل الدفاعية الحاصلة من الكرات الثابتة.
وامتدح لوبيز أداء المنتخب القطري في منتصف الملعب، ما اضطره إلى تغيير طريقة اللعب والاعتماد على الأطراف ، مؤكداً أن أداء لاعبي المنتخب السعودي شابه الكثير من البطء في التمرير والأداء خلال مجريات الشوط الثاني.
وأرجع تأخر التغييرات الفنيّة ، لرغبته في الاستفادة من التغييرات في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، واستغلال تراجع لياقة الخصم.
وقال: “كنا متقدمّين بالنتيجة ولم نكن في حاجة للتغيير، وتعمّدت تأخير التغييرات لاستفيد من نشاط عناصر فريقي التي حضرت في الشوط الثاني لخطف هدف الفوز، ولم نوفق في ذلك”.
في المقابل أكد مدرب المنتخب القطري جمال بالماضي أن فريقه واجه منتخباً قويا تسلح بالأرض والجمهور، مبدياً رضاه عن الخروج بنتيجة التعادل وكذلك عن الأداء الذي قدمه لاعبيه ، خصوصا خلال الشوط الثاني من المواجهة.
وقال: “دخلنا بطريقة فنيه لم تناسب قدرات اللاعبين في بداية المباراة , وصححنا أخطاءنا في الشوط الثاني وسنحت لنا العديد من الفرص التي تترجم إلى أهداف”.
وأكد أن احترامه للخصم فرض عليه التحلي بالحذر مع بداية المباراة، مبيناً أن عناصر فريقه الشابة استفادت من المواجهة الافتتاحية ، وأنها ستدخل مواجهة اليمن المقبلة لخطف نقاط الانتصار ، للاقتراب بشكل أكبر من حصد إحدى بطاقات التأهل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213879.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن