بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

البدراني يبحث مع الوفد الكندي الأمريكي  آفاق التعاون لجائزة الإعلاميين الوطنية

طباعة مقالة

  0 735  

البدراني يبحث مع الوفد الكندي الأمريكي آفاق التعاون لجائزة الإعلاميين الوطنية





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

بحث رئيس مجلس إدارة الجائزة الوطنية للإعلاميين الشيخ محمد بن نائف البدراني مع الدكتور جون دزيكو ودكتور طارق خورشيد والشيخ ابوهريرة وجميل عبدالرؤوف آفاق التعاون بينهم وبين الجائزة الوطنية للإعلاميين وسبل تطويره لخدمة الجائزة .
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ البدراني للوفد الكندي الأمريكي بمقر الجائزة بجدة يوم الأحد الماضي حيث تم تقديم شرح مفصل عن الجائزة وأهدافها والية الترشح لها وفروعها .
وأشاد الوفد الزائر بالجائزة الوطنية للإعلاميين وأهميتها في تطوير العمل الإعلامي وتشجيع المواهب المتميزة في هذا المجال وكون الحائزة الأولى من نوعها على مستوى المملكة .
وكانت إدارة الجائزة الوطنية للإعلاميين قد أقامت احتفالية خاصة للترحيب بالدكتور جون دزيكو الذي أعلن إسلامه مؤخرا وقدم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف واختار اسم ( يحيى ) ليكون اسمه الجديد بعد إسلامه ، و حضر الحفل الذي أقيم بأحد المخيمات البرية بذهبان جمع كبير من الإعلاميين والمثقفين ووجهاء المجتمع ، وتخلل الحفل عدد من الكلمات الترحيبية والفلكلورات الشعبية ، وفي نهاية الحفل قام أمين عام الجائزة الوطنية للإعلاميين الأستاذ فهد السمحان نيابة عن رئيس مجلس إدارة الجائزة بتقديم الهدايا التذكارية للدكتور يحيى ومرافقيه بهذه المناسبة .

63c7157e5e96a0de7e377e946eeb06dc

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213648.html

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن