بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير هيئة مكة يزور الميموني وكيل الإمارة

طباعة مقالة

  0 1421  

مدير هيئة مكة يزور الميموني وكيل الإمارة





مكة الآن - شاكر الحارثي

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبد الرحمن بن مهنا الجهني ظهر يوم الأحد الموافق 16-1-1436هـ سعادة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ سعد بن مقبل الميموني في مكتب سعادته لتهنئته بالثقة الكريمة وتعيينه وكيلاً لإمارة منطقة مكة المكرمة.
ورافق فضيلته كل من فضيلة رئيس هيئة مكة المكرمة الشيخ عبد الله بن حسن الأسمري ومدير إدارة العلاقات الإعلام والعلاقات العامة بالفرع الشيخ سالم بن عبيد الصواط.
من جانبه أشاد سعادته بجهود الهيئة الملموسة في مجال عملها مثمناً زيارة الشيخ الجهني التي ترتقي بمستوى العمل وتعزز التعاون بين الإدارات الحكومية ذات العلاقة.
واختتمت الزيارة بعبارات الشكر الجزيل من الشيخ الجهني لسعادة وكيل الإمارة على حسن استقباله داعياً لسعادته بالتوفيق والسداد لما فيه الخير والصلاح في الدنيا والآخرة موضحاً أن هذا التطور الملموس في عمل الرئاسة العامة بفضل الله عز وجل ثم بتوجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ للرقي بالعمل وحسن الأداء.
كما أشاد فضيلته بالدعم الذي يلقاه فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله

d5f9705c8058756ae306629f199eae6f

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213538.html

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن