بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هيئة الشورى العامة تحيل نقاش نظامي الأعشاب والحراسات إلى جدول أعمال المجلس

طباعة مقالة

  0 534  

هيئة الشورى العامة تحيل نقاش نظامي الأعشاب والحراسات إلى جدول أعمال المجلس





مكة الآن - واس:-

أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس عددا من التقارير التي رفعتها اللجان المتخصصة بشأن مقترحات لمشاريع أنظمة جديدة وتعديل أنظمة نافذة وتقارير الأداء السنوي لعدد من الأجهزة الحكومية. جاء ذلك خلال الاجتماع التاسع للهيئة العامة من أعمال السنة الثانية للدورة السادسة لمجلس الشورى الذي عقدته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور محمد الجفري وبحضور مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد الحمد والأمين العام للمجلس الدكتور محمد آل عمرو ورؤساء اللجان المتخصصة بالمجلس.

وقررت الهيئة العامة خلال الاجتماع إحالة تقارير عدد من اللجان المتخصصة بشان المقترحات التي قدمها عدد من أعضاء المجلس استنادا إلى المادة 23 من نظام مجلس الشورى حيث أحالت تقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة بشأن مقترح مشروع نظام الأعشاب ذات الإدعاء الطبي ومشتقاتها وتقريرها بشأن مقترح نظام الخدمات الخدمات الإسعافية والمسعفين في المملكة المقدمين من عضو المجلس الدكتور محسن الحازمي. كما أحالت الهيئة العامة تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن مقترح عضو المجلس الدكتور مفلح الرشيدي لإضافة مادة جديدة للمادة الثانية مكرر في نظام الحراسات الأمنية المدنية الخاصة وتقريرها بشأن مقترح تعديل المادتين الرابعة والرابعة عشر من نظام المرور المقدم من عضو المجلس الدكتور فهد بن جمعة وتقرير لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة بشأن مقترح مشروع نظام الأشغال العامة والبنى التحتية المقدم من عضو المجلس جبران القحطاني.

ووافقت الهيئة العامة على إحالة تقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة بشأن التقرير السنوي لإنجازات وزارة الصحة للعام المالي 1434 – 1435 وتقرير لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بشأن دراسة تقريري متابعة تنفيذ برامج ومشروعات العامين الأول والثاني من خطة التنمية التاسعة 1431 – 1432 | 1435 – 1436 وتقرير لجنة الشؤون المالية بشأن التقرير السنوي للبنك السعودي للتسليف والادخار للعام المالي 1434 – 1435 وتقارير للجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن الأداء السنوي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والهيئة العامة للطيران المدني للعام المالي 1434 – 1435. كما أحالت الهيئة العامة عدداً من التقارير التي رفعتها اللجان المتخصصة بشأن عدد من الموضوعات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213354.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن