بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير مشعل بن ماجد يرعى ملتقى تمويل الأوقاف وحوكمتها.. الأحد المقبل

طباعة مقالة

  0 1325  

ينظمه الوقف العلمي بالتعاون مع كرسي راشد بن دايل للأوقاف

الأمير مشعل بن ماجد يرعى ملتقى تمويل الأوقاف وحوكمتها.. الأحد المقبل





مكة الآن - أيمن فارس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ملتقى تمويل الأوقاف وحوكمتها والذي ينظمه الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع كرسي الشيخ راشد بن دايل لدراسات الأوقاف تحت شعار “نحو تطوير صناعة الأوقاف” صباح الأحد المقبل بمكتبة الملك فهد العامة بجامعة الملك عبدالعزيز.

وأعرب معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز رئيس مجلس نظارة الوقف العلمي الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لرعايته الملتقى، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم فقد عُرف سموه بوقفاته الخيرة ودعمه المتواصل للأعمال الخيرية والوقفية ومناشطها المتعددة وكذلك دعمه لهذه المكتبة التي وضع بذرتها الأولى والده عليه رحمة الله صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز.

وأبان د. طيب بأن الملتقى يحظى بحضور ومشاركة فاعلة من رجال وسيدات الأعمال وعدد من المهتمين والأكاديميين والمتخصصين من الجنسين، مشيراً إلى الملتقى يهدف لدعم المعرفة المتخصصة في مجال الأوقاف، واستعراض الممارسات التطبيقية للأوقاف، فضلاً عن الاستفادة من الكفاءات المتميزة في مجال الأوقاف محلياً ودولياً وتحقيق التكامل في مجال البحث العلمي بين الكرسي والمؤسسات البحثية.

يشار إلى أن ملتقى تمويل الأوقاف وحوكمتها تحت شعار “نحو تطوير صناعة الأوقاف” يحظى بمشاركة فاعلة من رجال وسيدات الأعمال وعدد من المهتمين والأكاديميين والمتخصصين من الجنسين، ويتميز بمناقشة عدة محاور تجتمع لتحفيز الاهتمام المجتمعي للعناية بالأوقاف ودراساتها وتطوير آلياته واستشراف مستقبله

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213108.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن