بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أرامكو السعودية تطلق “هدية المعرفة” على طلاب وطالبات مكة

طباعة مقالة

  0 1236  

أرامكو السعودية تطلق “هدية المعرفة” على طلاب وطالبات مكة





مكة الآن - طلال الردادي

أطلقت أرامكو السعودية، أمس حملتها الخيرية في مكة المكرمة “هدية المعرفة” بتوزيع 1460 جهاز حاسوب لوحي (تابلت) على الطلاب المتميزين من المحتاجين في المنطقة محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة وذلك في مقر إدارة التربية والتعليم .

وقد شهد اللقاء حضور مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد بن مهدي الحارثي والاستاذ رائد العلوني رئيس العلاقات العامة في أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية ومسؤولي الشركة وقيادات التربية والتعليم وعدد كبير من أولياء الامور.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي عن عظيم امتنانه وشكره لأرامكو حيال ما قدمته من دعم لطلاب وطالبات مكة المكرمة المتمثل في توزيع أجهزة حاسب آلي عليهم، وجاء هذا في ظل برنامج الشراكة بين وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية وأرامكو السعودية بما يساهم في دفع عجلة التعليم الى الامام.

وبهذه المناسبة فإننا نقدر الجهود التي بذلتها وتبذلها وزارة التربية والتعليم في بناء شراكات متعددة مع الجهات الداعمة للتربية والتعليم، ونقدر ونشكر جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في رسم تلك الشراكات وتوطيدها في الوزارة والإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات.

وأكد مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية الأستاذ عبد الله بن عيسى العيسى أن مبادرة الشركة تعزز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة، مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يساهم في توسيع مدارك جيل النشء وخلق الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة .

ونوه إلى أن البرامج المستمرة التي تطلقها أرامكو السعودية كشركة رائدة تأخذ بزمام المبادرة، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لعقول طلاب وطالبات الوطن تجاه حب العلوم والتقنية بما يساهم في منظومة الابداع مثمناً في ختام حديثه جهود المتطوعين والمتطوعات في هذه المبادرة وسبل تعاونهم في هذا الخصوص مما يسهم في دعم ونشر ثقافة العمل التطوعي بالمجتمع.

ومن جهة أخرى..تم توزيع أجهزة حاسوب لوحي (تابلت) أمس على عدد من الطالبات المتميزات من المحتاجين في المنطقة محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة وذلك في مقر إدارة التربية والتعليم ( البنات)

الجدير بالذكر أن ” هدية المعرفة” جاءت نتاجاً لحملة أطلقتها أرامكو السعودية وذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية، وشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة، المتخصصتين في مجال الاتصالات، ومؤسسة تكافل الخيرية من أجل تامين أجهزة كمبيوتر لوحية (تابلت) محملة بتطبيقات علمية وتوعوية مبتكرة، وذلك ضمن مبادرتها لنشر المعرفة. وسيستفيد من هذه الحملة 13 ألف طالب وطالبة موزعين على 31 مدينة من مختلف مناطق المملكة.

AZRQ6486

AZRQ6497

AZRQ6498

AZRQ6511

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/213009.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن