بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة مكة المكرمة تكرم العلاقات العامة

طباعة مقالة

  0 726  

صحة مكة المكرمة تكرم العلاقات العامة





مكة الآن - أيمن فارس

كرم اليوم المساعد للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري بن ابراهيم عسيري نيابة عن المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ، إدارة العلاقات العامة بصحة مكة المكرمة ومنسوبيها وذلك بمكتبه بالشئون الصحية بأم الجود .
وألقى الدكتور ” عسيري ” كلمة نقل من خلالها اعتزاز وتقدير المدير العام للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة وشكر جميع منسوبي العلاقات العامة على الجهود المبذولة في حج هذا

العام التي كان لها الأثر الإيجابي بكل المقاييس ﻻبراز جهود وزارة الصحة وخاصة المديرية العامة للشئون الصحية بمكة المكرمة لتقديم افضل الخدمات الصحية خلال حج هذا العام والتواصل مع جميع وسائل الاعلام سواء الصحف المحلية أو القنوات الفضائية والذين اسهموا بالتغطية الاعلامية .

ودعا الدكتور ” عسيري ” إدارة العلاقات العامة والإعلام إلى المزيد من التميز شاكرا في الوقت نفسه كل من ساهم في إنجاح هذا التغطية الاعلامية .

واعرب الدكتور “عسيري ” عن أمله في أن يوفق الله الجميع على حمل هذه الأمانة الثقيلة ، مشيرا الى أن منسوبي إدارة العﻻقات العامة يستحقون كل الاحترام والتقدير لدورهم الرائع والمتميز من خلال ما قدموه في نقل صورة مشرفة .

واشار مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ عبدالوهاب صدقة شلبي من خلال كلمته عن شكر وتقدير منسوبي العلاقات العامة والموظفيين المتميزين خاصة واشاد بهذه اللفتة الكريمة من قبل المدير العام للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والمساعد للخدمات العلاجية بمنطقة مكة التي لامس الموظفين من خلالها بوادر الاهتمام والإشادة مما خلق شعور بالارتياح وانعكس على الأداء الوظيفي نحو العمل والإبداع .

يذكر بان ” شلبي ” قام أثناء التكريم بتقديم التقرير النهائي لإدارة العلاقات العامة بصحة مكة المكرمة خلال موسم حج هذا العام 1435 هـ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/212867.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن