بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رسمياً .. لوبيز يعلن قائمة الأخضر السعودي في خليجي 22

طباعة مقالة

  1 825  

رسمياً .. لوبيز يعلن قائمة الأخضر السعودي في خليجي 22





مكة الآن - متابعات:-

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو للانخراط في المرحلة الرابعة من 3 نوفمبر إلى 11 نوفمبر وتمثل هذه المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادا للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 التي ستقام فعالياتها بالعاصمة السعودية الرياض اعتبارا من 13 نوفمبر إلى 26 نوفمبر بمشاركة ثمانية منتخبات تم توزيعها على مجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى منتخب السعودية الوطني وقطر والبحرين واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية الإمارات والكويت والعراق وعُمان.

وضمت القائمة 25 لاعباً و هم:

حراسة المرمى:

وليد عبدالله ، عبدالله السديري ، عبدالله العنزي.

خط الدفاع:

عبدالله الزوري ، أسامة هوساوي ، ماجد المرشدي ، عمر هوساوي ، معتز هوساوي ، حسن معاذ ، ياسر الشهراني ، سعيد المولد.

خط الوسط:

سعود كريري ، سلمان الفرج ، عبدالملك الخيبري ، وليد باخشوين ، فهد المولد ، سالم الدوسري ، نواف العابد ، مصطفى بصاص ، يحيى الشهري ، تيسير الجاسم ، عبدالفتاح عسيري.

خط الهجوم:

نايف هزازي ، ناصر الشمراني ، مختار فلاته.

الجدير ذكره اللاعب حسن معاذ سيستكمل برنامجه التأهيلي في ناديه الشباب على أن ينتظم مع المنتخب في 8 نوفمبر بمعسكر مدينة الرياض وسيخضع لاختبارات طبيبة للوقوف على إمكانية مشاركته بالبطولة من عدمها.

كما ضم الجهازين الإداري والفني كلاً من:

الدكتور عبدالرزاق أبوداود ( مشرفاً ) زكي الصالح ( مدير المنتخب ) ، الدكتور صالح الحارثي ( المشرف على الجهاز الطبي ) ، السيد خوان لوبيز كارو ( المدير الفني ) ، الدكتور أعمر مهدان ( طبيب المنتخب ) ، فيصل الفرشان ( إداري المنتخب ) ، محمد الحميد ( المنسق العام ) ، فهد السليم ( المنسق الإعلامي ) ، أنطونيو سيرخيو ( مساعد مدرب ) ، رافائيل سانشيز ( مساعد مدرب ثاني ) ، سيدريك البيرتو ( معد بدني ) ، دييقو قاريقو ( مدرب حراس ) ، الدكتور ياسر الفريهيدي ( أخصائي العلاج الطبيعي ) ، الدكتور جان سينزاك ( أخصائي العلاج الطبيعي ) ، عبدالقادر شرعي ( مترجم ) ، يزيد الضويحي ( مصور ) ، عبدالله الغليميش ( مأمور عهدة ) ، سعود العمري ( مأمور عهدة ) ، أنطونيو قوميز ( مدلك ) ، كارلوس دي سيلفا ( مدلك ) ، محمد عبدالفتاح ( طباخ ).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/212781.html

1 التعليقات

  1. حسين الحارثي

    (((محاضر المنتخب لوبيز )))
    ترددة كثيراً قبل أن أتحدث عن هذا المحاضر . ماذا يريد ؟ أجزم أن إتحاد كرة القدم لايفقه في كرة القدم أي شيء من الاحترافيه بل الأقل منها مسمى أطلق عليه تنظيم (دوري حواري ) أتى من أسبانيا محاضر ليس مدرب إطلاقا وهذه الحقيقة التي يجب أن يصدقها الجميع ذهب ريكارد الهولندي وأتى لوبيز لكي يستلم دفة المنتخب السعودي الأول فكيف للإتحاد أن يسمح لهذا المططفل أن يكون مدير لمنتخب بطل أسيا لثلاث مرات .وصل لكأس العالم أربع مرات متتالية . فلسفه عمياء لهذا الأسباني
    وتخبطات يفعل مايريد ويتجاهل الشارع الرياضي ويعبث بالتاريخ كيف ما شاء وعلى مرء من رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الذي لايحرك ساكناً مما يراه لا أستغرب هذا الوضع من هذا الرئيس ..كرة القدم تنحدر أكثر فأكثر ..
    سؤال يطرح نفسه .ماهو السبب في أبعادبعض الاعبين عن المنتخب . مع عدم وجود أي مبرر لهذا الأبعاد هل هو إرضاء لبعض الأندية بسبب الخروج من بطوله آسيوية . لايوجد سوى تعبير واحد لهذا الموقف (مهزله كرويه ) ..
    الكاتب/ حسين الحارثي

تم تعطيل التعليقات

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن