بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نسما وباب رزق جميل تتفقان لاستقطاب 208 شباب في وظائف مهنية

طباعة مقالة

  0 744  

تتراوح رواتبها بين 4000-8000 ريال وتشمل المنطقة الغربية

نسما وباب رزق جميل تتفقان لاستقطاب 208 شباب في وظائف مهنية





مكة الآن - حسن الصبحي

أبرم باب رزق جميل، الرائد في توفير فرص العمل للمواطنين السعوديين، اتفاقية مع شركة نسما التجارية، بهدف استقطاب نحو 208 من الشباب السعودي للعمل في مختلف التخصصات.

وشملت الوظائف الشاغرة التي طلبتها شركة نسما التجارية مهندسين في مجالات “الميكانيكا، الكهرباء، ومهندسين مدنيين” اضافة الى فرص وظيفية في مجالات خدمية متنوعة في مجالات النقل والتغذية والمقاولات للعمل في مشاريع الشركة في المنطقة الغربية.

واكدت شركة نسما أن الفرص الوظيفية المتوفرة لديها تتراوح رواتبها بين 4000 – 8000 ريال اضافة الى بدلاتالسكن والمواصلات والتأمين الطبي وعلاوة سنوية وغيرها.

وأوضح حسين نزار البراهيم ، مسؤول قسم السعودة بشركة نسما التجارية المحدودة ، أن المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في الحصول على هذه الوظائف بدأت من يوم امس الخميس وتستمر عدة ايام في مقر باب رزق جميل، مشيراً الى ان الشركة حريصة على استقطاب وتدريب وتأهيل الشباب السعودي الطموح لشغل كافة الوظائف والمهن التي تتوفر لدى الشركة ، مؤكداً على ان استراتيجيتها في هذا المجال ترتكز على استثمار الطاقات والامكانيات التي يتمتع بها الشباب السعودي في هذه المجالات.

واكد البراهيم على حرص رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ صالح التركي وايمانه الكامل بأهمية اتاحة الفرصة أمام الشباب السعودي لشغل كافة الاعمال المهنية التي تقوم بها الشركة وحرصه على توفير فرص العمل لابناء هذا الوطن الغالي.

من جانبه أكد عبدالرحمن الفهيد، المدير التنفيذي لباب رزق جميل، أن استراتيجية الشركة تعتمد على مساعدة الشركات الوطنية في ايجاد الشباب السعودي المؤهل للعمل في الوظائف التي تحتاج اليها هذه الشركات.

واشار الى ان باب رزق جميل سيكون رافداً مهماً لفرص العمل، وجهة تعتمد عليها الشركات الوطنية في توفير الكوادر البشرية التي تحتاج اليها خاصة مع توسع كثير من الشركات والمؤسسات ورغبتها في ايجاد شباب سعوديين للعمل في هذه الشركات.

وأشار ثامر بطيخ، اخصائي التوظيف في باب رزق جميل، ان اقبال الشباب على الوظائف المهنية يساعد الشركات الوطنية على ايجاد الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة دفة العمل فيها، مشيراً الى اهتمام شركة نسما التجارية بجوانب تعريف الشباب بآلية التدرج الوظيفي في الشركة وتطوير ادائهم.

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل، التابع لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية يهدف في المقام الأول الى توفير فرص العمل للشباب والشابات السعوديين من خلال عدة برامج تشمل التوظيف وتمويل الاجرة العامة ووسائل النقل الخفيف والأسر المنتجة وغيرها من البرامج.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/212730.html

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن