بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير إدارة سقيا زمزم  : عربات سقاية متطورة و مطُّعّمه بخشب (تيك) بنمط تاريخي فاخر

طباعة مقالة

  0 1539  

مدير إدارة سقيا زمزم : عربات سقاية متطورة و مطُّعّمه بخشب (تيك) بنمط تاريخي فاخر





مكة الآن - شاكر الحارثي

انطلاقاً من توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – و حرصهم على تطوير أطهر بقاع الأرض لتكون مقصد للراحة و الطمأنينة و تقديم أفضل الخدمات و أرقاها و توفير كافة سبل الإكرام لقاصدي الحرمين الشريفين.
و بعناية من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس و متابعة من معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.
اطلع معالي الرئيس العام على العربات الخاصة بمهمة سقاية الضيوف عند غسل الكعبه المشرفه و أوضح سعادة مدير إدارة سقيا زمزم المهندس أحمد بن معتوق المطرفي أنها عبارة عن ثلاثة نماذج تختلف من حيث الشكل و الوظائف المخصصة من أجلها حيث تتميز هذه العربات بتصميمها الجذاب و الذي يتماشى مع العمران الإسلامي.
و بيَّن المطرفي أن العربات طُّعِّمت بخشب (تيك) محفوراً على شكل زخارف إسلامية محاطة بحليات من (الإستانلس ستيل) على شكل خطوط عربيه مطلية بماء الذهب عيار 24 قيراط و من الأعلى حاجز من (الإستنالس) محفوراً على شكل أقواس متداخلة تشبه في تصميمها النمط التاريخي بمسكه خشبية ليظهر جمالها و رونقها المتألق.
و قد شكرهم معاليه على جهودهم المبذولة على هذا العمل الرائع و على كل الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام و توفير كافة سبل الراحة في الحصول على ماء زمزم المبارك دون عناء من الحاج أو المعتمر و هذه النقلة النوعية في مجال الخدمات المقدمة لقاصدين الحرمين الشريفين.
و قد حضر اللقاء معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم و فضيلة المستشار مديرعام مكتب معالي الرئيس العام الدكتور خالد من محمد السبيعي و سعادة وكيل إدارة سقيا زمزم للشؤون الميدانية الأستاذ صالح هوساوي و رئيس الوردية الأولى بإدارة سقيا زمزم الأستاذ فهد الجعيد.
و قد دعا الرئيس العام لولاة الأمر بالتوفيق و المثوبة على ما تلقاه الرئاسة و منسوبوها من دعم و مؤازرة و دعا الله ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم الصالحة.

IMG_6173

IMG_6175

IMG_6188

IMG_6200

IMG_6222

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/192733.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com