بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدرسة ابن الهيثم الابتدائية تكرم منسوبيها

طباعة مقالة

  1 2456  

مدرسة ابن الهيثم الابتدائية تكرم منسوبيها





مكة الآن

اختتمت إدارة مدرسة الحسن بن الهيثم الابتدائية والتابعة لمركز إشراف الوسط بمكة المكرمة نهاية العام الدراسي لعام 1435/ 1434 هجري بتكريم المعلمين والإداريين والعاملين بالمدرسة وبدعوة كريمة وخطوة من خطوات الوفاء والتميز من مديرها الأستاذ / عادل بن محمد العمري حيث بدأ اللقاء بكلمة فاضلة من مدير المدرسة أثنى فيها على الكادر التعليمي بالمدرسة وشكر لهم تميزهم وأداءهم المتميز خلال العام المنصرم سائلا ألله أن يمدهم بالصحة والعافية وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .
ثم تفضل المعلم الفاضل الأستاذ / محمد علي عريشي بإلقاء كلمة جميلة حث فيها زملاءه على مواصلة العطاء والاجتهاد وإكمال المسيرة على حسب الأمانة الملقاة على عاتقهم وإنها لمسؤولية جليلة وكبيرة يجب احترامها والعمل بإخلاص فيها ، وهي رسالة نبيلة ونحن مؤتمنون عليها .
بعدها تفضل مدير المدرسة الأستاذ / عادل بن محمد العمري بتوزيع الدروع على المتميزين ذاكرا سيرة كل واحد منهم وماذا قدم ولماذا كرم اﻵن .
والمكرمين كانوا كالتالي :
1/محمد ياسين بنتن
2/حسن محمد الدويخ
3/طلال عبدالله العرمطي
4/مشعل نايف العتيبي
5/عبدالملك سعيد العريشي
6/أحمد عطية الزهراني
7/عمر علي شافعي
8/عبدالله أحمد الحازمي
9/محمد علي مجرشي
ثم قام منسوبو مدرسة الحسن بن الهيثم بشكر مدير المدرسة على الرعاية والعناية والإهتمام بالمتميزين وقاموا بتقديم درع تذكاري وساعة ثمينة ودهن عود وفاءا وتقديرا له على هذا الحفل .
بعدها دعا صاحب الحفل مدير المدرسة الأستاذ / عادل العمري الجميع لوجبة العشاء المعدة سلفا لضيافتهم ثم ودع الجميع بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحيب .
٢٠١٤٠٥٢٧_٢٢٥٨٢٦

٢٠١٤٠٥٢٧_٢٣٠٠٢٧

٢٠١٤٠٥٢٧_٢٣٠١٣٩

٢٠١٤٠٥٢٧_٢٣٠٤١٨

٢٠١٤٠٥٢٧_٢٣٠٥٣٧

٢٠١٤٠٥٢٧_٢٣٠٧٥٥

٢٠١٤٠٥٢٨_٠٠٣١٢٧

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/192690.html

1 التعليقات

  1. seery

    الف مبروووك للجميع
    اسأل الله ان ينفع يكم الاسلام والمسلمين

تم تعطيل التعليقات

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com