بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

روائح شرق الرياض تجبر مواطناً على بيع منزله

طباعة مقالة

  0 1901  

روائح شرق الرياض تجبر مواطناً على بيع منزله





مكة الآن - شاكر الحارثي

اضطر مواطن بحي السلي بمدينة الرياض أن يعرض منزله بعد أن نفذ صبره وقلة حيلته حيث يذكر المواطن الذي فضل عدم ذكر اسمه أن قصته بدأت من فترة طويلة وعلى أثر نتائجها فقد قرر بيع منزله .
يقول المواطن أن روائح مكب شرق الرياض سببت اختناق لأهالي شرق الرياض “السلي” أحياء السعادة والفيحاء والسلام وأحياء أخرى جراء موجات الروائح المزعجة .
وأضاف المواطن تحدثت شخصياً مع معالي أمين الرياض منذ شهور والأزمة التي وصلت لثلاثة أعوام ووعدني بحل المشكلة ولكن وعده دون نتائج أو حل نهائي ، وأضاف نشرنا في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ولكن دون فائدة أيضاً مما اضطرني شخصياً إلى عرض منزلي للبيع للهرب من هذه الآفة والبحث عن منزل آخر بقرب أحياء بها خدمات مكتملة .

وقال منزلي معروض للبيع حتى التفاتة أمير الرياض وتدخله لإزالة هذه المعاناة المؤرقة علما أن هناك من سبقني وهرب من الحي.

المواطن علق لوحة بها عبارة “المنزل للبيع لدواعي روائح شرق الرياض وعدم تجاوب أمين الرياض مع أهالي السلي ” السعادة، الفيحاء،السلام”

ويختتم حديثه بقوله منزلي الذي كان حلم أسرتي أصبح قاب قوسين أو أدنى لأن نتركه والسبب تلك الروائح التي من الممكن حلها لو تجاوب المسؤول مع شكاوي المواطنين المتضررين بتلك الأحياء وأملنا في الله ثم في أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض في النظر في وضع أهالي هذه الأحياء التي طال الانتظار دونما فائدة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/192270.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com