بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معهد أبحاث الحج والعمرة يُشيد بمشاركة قنوات اقرأ في الملتقى العلمي الـ12

طباعة مقالة

  0 798  

معهد أبحاث الحج والعمرة يُشيد بمشاركة قنوات اقرأ في الملتقى العلمي الـ12





تلقت قنوات اقرأ الفضائية درعاً تكريمياً من معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بجامعة أم القرى وذلك نظير رعايتها للملتقى العلمي الثاني عشر لأبحاث الحج ومعرض الحج والعمرة والذي عقد برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية في العابدية.
وأعرب الأستاذ محمد بن أحمد سلام مدير عام قنوات اقرأ الفضائية عن امتنانه لهذا التكريم الذي حظيت به “اقرأ”، مؤكداً حرص القنوات على براز الجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن لاسيما تلك الجهود التي يبذها معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة.
وأعرب سلام عن اعتزاز قنوات اقرأ الفضائية بالمشاركة في هذه المناسبة العلمية التي حظيت بمشاركة عدد كبير من المختصين والمسئولين والعاملين في مجال الحج والعمرة, بهدف التطوير المستمر للرقي بخدمة وفد الله من الحجاج والمعتمرين، مستشعرين بأنهم على عمل صالح، وأنهم يسهمون بعلم ينتفع به.
يُذكر بأن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة افتتح فعاليات الملتقى بمشاركة خبراء ومهتمين وباحثين في مجال الحج والعمرة من داخل المملكة وخارجها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/16831.html

موبايلي
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
نبض