بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام
يسعدنا تواصلكم معنا عبر بريد الصحيفة الرسمي ............... makkahnow@hotmail.com

«

»

طباعة الخبر

  0 54  

“ايدي” تفتتح سلسلة معارضها لأول مرة بالمملكة



"ايدي" تفتتح سلسلة معارضها لأول مرة بالمملكة


دشنت شركة “إيدي” للإلكترونيات سلسلة معارضها بالسوق السعودية بافتتاح 4 معارض كبرى في كل من الدمام، وتبوك، وحائل، وبيشة حيث تقدم “إيدي” مفهوم جديد للتسوق لجميع أفراد الأسرة، من خلال زيارة واحدة للحصول على كافة احتياجات المنزل الحديث من الاجهزة الالكترونية والمفروشات تحت سقف واحد.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ عمار ناغي، رئيس شركة “ايدي”:” تقدم معارض “ايدي” للمستهلكين منتجات ذات جودة عالية، وتنوع كبير يلبي جميع الأذواق بالإضافة إلى أسعار مناسبة وتنافسية، وذلك من خلال رؤية واضحة لأن تكون الوجهة المفضلة للتسوق العائلي بالمملكة للحصول على كافة متطلبات تجهيز وفرش المنزل”.

وأوضح أن معارض “ايدي” تقدم تجربة تسوق فريدة لعملاءها من خلال توفير مساحات رحبة للتسوق وخيارات كبيرة ومتعددة من الاجهزة والمفروشات تلبي كافة الرغبات والازواق من منتجات تجهيز وفرش المنزل، الأجهزة المنزلية، أجهزة العناية الشخصية، أجهزة المطبخ، أدوات الطبخ، أدوات المائدة، المفروشات وفرش غرف النوم، بالإضافة إلى تشكيلة ضخمة من الأثاث ترضي كافة الأذواق وتناسب المنزل الحديث مما يجعل تجربة التسوق متعة لكافة افراد العائلة.

وأشار إلى أن “إيدي” ستفتتح قريبا معارض بجميع المدن الكبرى بالمملكة في إطار خطة توسعية ضخمة. وسيبلغ عدد هذه المعارض 36 معرضا خلال 5 سنوات بمساحات ما بين 4000 متر مربع وحتى 12000 متر مربع.

من جانبه، أكد السيد اونشول هوانج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “إيدي” أن المعارض الأربعة التي تم افتتاحها توفر الراحة وسهولة التسوق وذلك بفضل العرض الواضح والمميز لجميع المنتجات. كما أن التنوع الكبير في احتاجات تجهيز المنزل يوفر الجهد والمال لتقديم تجربة تسوق فعالة بمساعدة فريق مدرب بشكل ممتاز يعين الزائرين على تفقد كافة الأقسام.

وأوضح أن التكنولوجيا العالية المستخدمة بنقاط البيع داخل تلك المعارض تمكن الزائرين من انهاء عملية الشراء بكل سهولة ويسر، وبوقت قياسي.

وأشار إلى أنه ولاستكمال تجربة التسوق المتقدمة التي يقدمها إيـــدي لعملائه، فقد تم تقديم المعرض الإلكتروني على شبكة الإنترنت ليسهل عملية الشراء لكل العملاء بكافة أنحاء المملكة، مدعوما بفريق ذي كفاءة عالية للتوصيل.

وتقدم معارض “إيدي” بالإضافة إلى الأختيارات المتعددة من جميع الماركات العالمية المتوفرة بالسوق السعودية، عروضا ترويجية وخصومات أسبوعية جذابة توفر في الميزانية لكافة العملاء.

كما تقدم “إيدي” لعملائها المميزين برنامج “إيليت” للعملاء المميزين، والذي من خلاله يحصل المشتركون على نقاط على كل مشترياتهم تمكنهم من الحصول على منتجات من اختيارهم بالإضافة للعديد من المميزات والمفاجأت الأخرى.

وتتوفر بمعارض إيـــدي مطاعم للوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة لراحة الزوار.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/102831.html

وسيط مكة الآن
المدار التقني
تطبيق الأندرويد